المنظمات الفلسطينية الأميركية تدين منع طليب وعمر من زيارة فلسطين  

الرئيسية » عالم » عاهرة لبنانية تطالب بحرق الفلسطينيين في "افران هتلر"

التاريخ : 02-08-2019
الوقـت   : 06:52pm 

عاهرة لبنانية تطالب بحرق الفلسطينيين في "افران هتلر"


طلة

 

الفنانة والعاهرة اللبنانية "سهى قيقانو" طالبت بحرق الفلسطينيين بأفران هتلر طالبت في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر". وفي إتصال خاص مع موقع "الفن"، قالت قيقانو أنها غير نادمة على ما نشرته، لأنها لم تكن تقصد فعلياً حرق الفلسطينيين بمحارق هتلر، ولا شمل كل من يحمل الجنسية الفلسطينية، بالبوست الإعتراضي الذي كتبته، إنما عبارة "محارق هتلر" شبيهة بمزحة "لبنان صار بدو نيزك"، للدلالة على أن الوضع الإقتصادي والأمني في لبنان أصبح لا يطاق، ويجب إيجاد حل ولو حلاً قاسياً.

كما وأنها شددت على ضرورة قراءة العبارة بشكل دقيق، إذ أنها لم تتوجه مباشرة "بالتهديد" للفلسطينيين، إنما تحدثت عن البلد بشكل عام، بعد تسلّط المشاكل عليه بشكل مكثف، في الآونة الأخيرة.
وبالعودة إلى موضوع إتهامها بالعنصرية، قالت سهى أن والدتها نصف فلسطينية، ولدت وتربت في يافا الفلسطينية، لكنها ضد كل من يتطاول على المواطن اللبناني، او العملة اللبنانية، خاصةً بعد ان قام مجموعة من الشباب الفلسطيني بطبع علم فلسطين، على العملة الوطنية اللبنانية، واصفةً الحدث ب"الوقح" وغير المقبول، وعلى جميع الأجانب الموجودين على أرض لبنان، إحترام قوانينه وقيمه.


عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق